خلق بيئة تعليمية إيجابية في جلسات العلاج بتحليل السلوك التطبيقي (ABA)
ترجمة: أ. نوره الدوسري مقدمة حول البيئات التعليمية الإيجابية في تحليل السلوك التطبيقي (ABA) يُعد خلق بيئة تعليمية إيجابية في جلسات تحليل السلوك التطبيقي (ABA) أمرًا بالغ الأهمية للأطفال المشخّصين باضطراب طيف التوحد، حيث يسهم في تعزيز التفاعل والتقدّم في مسارهم العلاجي. ومن خلال فهم الاحتياجات الفريدة لكل طفل وتطبيق أساليب تعليمية استراتيجية، يستطيع الأخصائيون توفير أجواء داعمة تعزّز من […]
خلق بيئة تعليمية إيجابية في جلسات العلاج بتحليل السلوك التطبيقي (ABA) Read More »




