مقابلة التقييم الوظيفي العملي للسلوك – أسئلة مفتوحة
تؤكد الأبحاث أن المشاكل السلوكية تحدث لسبب أو أكثر ومن الطرق الفعالة في التدخل وخفض المشاكل السلوكية هي معرفة أسباب حدوثها عن طريق إجراء التقييم الوظيفي للسلوك. يتكون الإجراء من عدة طرق ويبدأ عادةً بجمع المعلومات عن المشاكل السلوكية بشكل غير مباشر عن طريق المقابلات و الاستبيانات مع الأشخاص المُحيطين بالطفل مثل الوالدين و الأخصائيين أو المعلمين. يساعد هذا النموذج الرقمي على جمع المعلومات عن المشاكل السلوكية عن طريق المقابلة لاستكشاف أسباب حدوثها.
سيتم إرسال بيانات المُقابلة على بريدك الإلكتروني المُدخل في خانة “المقابل” بعد ملء النموذج وإرساله.
ملاحظة
يتعهد جميع العاملين في الأبعاد السبعة المُخول لهم بالوصول إلى البيانات المُدخلة بالحفاظ على سِريتها.
Developed by Gregory P. Hanley, Ph.D., BCBA-D (Developed August, 2002; Revised: August, 2009)
Translated to Arabic by Fahad Alnemary, Faisal Alnemary, Ruqia Humaid Aldeen
Converted to Digital Form by Seven Dimensions Team