الأبعاد السبعة لخدمات تحليل السلوك التطبيقي

Our Team

فريق العمل

فريق العمل
عبدالرحمن القرني

عبدالرحمن القرني

مؤسس ومدير
ماجستير تربية خاصة من Ball State University وطالب دكتوراه في جامعة الملك سعود ومحلل سلوك معتمد BCBA. خبرة 6 سنوات في مجال تحليل السلوك التطبيقي
دورة محلل سلوك مؤهل Qualified Behavior Analyst (qba)

عهود الطلحي

إداري
باحثة ماجستير في التربية الخاصة في جامعة جدة وفني سلوكي مسجل RBT. خبرة سنتين في مجال التربية الخاصة. مهتمة بمرحلة الطفولة المبكرة والتدخل المبكر للأطفال ذوي الاضطرابات النمائية.
دورة محلل سلوك مؤهل Qualified Behavior Analyst (qba)

لجين بن جديد

إداري
بكالوريوس في التوحد والاضطرابات السلوكية من جامعة الملك سعود وفني سلوكي مسجل RBT. خبرة عملية لمدة سنتين في مجال التربية الخاصة.
دورة محلل سلوك مؤهل Qualified Behavior Analyst (qba)

تهاني النافع

مشرفة
ماجستير علم النفس المعرفي والممارسة التربوية من Flinders University ومحلل سلوك معتمد BCBA. خبرة 6 سنوات في مجال تحليل السلوك التطبيقي
دورة محلل سلوك مؤهل Qualified Behavior Analyst (qba)

نورة السليمان

مشرفة
ماجستير في التربية الخاصة ومحلل سلوك معتمد BCBA. خبرة 10 سنوات في مجال التربية الخاصة
فريق العمل

محمد الحليمي

مشرف
ماجستير في تحليل السلوك التطبيقي ومحلل سلوك معتمد BCBA. خبرة 8 سنوات في العمل مع أطفال اضطراب طيف التوحد
فريق العمل

محمد الغامدي

مشرف مساعد
بكالوريوس تربية خاصة من جامعة الملك فيصل. مساعد محلل سلوك معتمد BCaBA ومحلل سلوك دولي IBA. خبرة 4 سنوات في العمل مع أطفال اضطراب طيف التوحد
دورة محلل سلوك مؤهل Qualified Behavior Analyst (qba)

أشواق العنزي

كاتبة
بكالوريوس في التوحد والاضطرابات السلوكية وباحثة ماجستير في اضطراب طيف التوحد في جامعة تبوك. فني سلوك مسجل RBT و خبرة 7 سنوات في التدخل المبكر مع الأطفال المشخصين باضطرابات نمائية.
دورة محلل سلوك مؤهل Qualified Behavior Analyst (qba)

شوق القحطاني

كاتبة
بكالوريوس في التوحد والاضطرابات السلوكية وباحثة ماجستير في اضطراب طيف التوحد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. خبرة سنتين ونصف في العمل مع الأطفال المشخصين باضطرابات نمائية.
دورة محلل سلوك مؤهل Qualified Behavior Analyst (qba)

رغد القحطاني

مصممة
بكالوريوس في التوحد والاضطرابات السلوكية . خبرة 3 سنوات في العمل مع الأطفال المشخصين باضطرابات نمائية