الشروط والأحكام للجلسات في المركز
الشروط والأحكام
أولاً: السياسات العامة
- عند الاشتراك لأول مرة، يكون التركيز في الجلسات الأولى على التعرف بناء علاقة بين المستفيد ومقدم الخدمة وإجراء التقييمات، حيث تعتبر هذه المرحلة أساسية لسير باقي عملية التدخل. كما ننوّه على أن ظهور النتائج قد يحتاج إلى الوقت.
- يتم تقديم الخدمة في جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة إلا بموافقة مقدم الخدمة.
- يتم بدء الخدمة في غضون أسبوعين من تأكيد الطلب ودفع رسوم الباقة.
- عند الاشتراك لأول مرة، تكون أول 3 إلى 6 جلسات خاصة بالتقييم وبناء العلاقة والملاحظة ويتم تسليم الأسرة التقرير الأولي في الجلسة السادسة كحد أقصى.
ثانيًا: التزامات وحقوق الأبعاد السبعة
- تلتزم الأبعاد السبعة بتحمل مسؤولية كفاءة مقدمي الخدمات وأدائهم.
- تلتزم الأبعاد السبعة باستخدام كل الطرق الممكنة لتقديم أقصى فائدة للمستفيد .
- تلتزم الأبعاد السبعة بالحفاظ على سرية البيانات التي يتم جمعها حول المستفيد و الأسرة.
- تلتزم الأبعاد السبعة بتوقيع تعهد على جميع مقدمي الخدمة بالحفاظ على سرية وخصوصية المستفيد والأسرة.
- تلتزم الأبعاد السبعة بالإشراف على جودة الخدمة ومتابعة تقدم المستفيد.
- تلتزم الأبعاد السبعة بإرسال تقرير تقدم للأسرة خلال أسبوع من انتهاء الاشتراك.
- يحق للأبعاد السبعة رفض طلب الأسرة لخدمة الجلسات داخل المركز قبل بدء تأكيد الإشتراك مع الإفصاح عن الأسباب، مثل عدم توفر مقدم خدمة خلال الفترة المطلوبة أو الأوقات المطلوبة.
- يحق للأبعاد السبعة الطلب من مقدم الخدمة المباشر تصوير مقاطع فيديو للجلسة كاملة أو جزء منها في أي وقت بدءًا من ابتداء الجلسة حتى انتهائها ، وذلك بهدف:
- ملاحظة سلوكيات المستفيد
- تقييم التدخلات
- متابعة تقدم المستفيد
- تقييم مقدم الخدمة
- يحق للأبعاد السبعة تغيير مقدم الخدمة المباشر في أي وقت.
- يلتزم المركز بتوفير مكان انتظار مناسب ومهيأ بوسائل الراحة للأهل خلال فترة إجراء الجلسة .
- يلتزم المركز بالإفصاح للأسرة بوجود كاميرات مراقبة داخل المركز .
- يلتزم المركز بالحفاظ على بيئة آمنة من المواد والأدوات الخطرة والساخنة في أماكن تقديم الخدمة داخل المركز
ثالثًا: التزامات وحقوق الأسرة
- تلتزم الأسرة بدفع 100% من رسوم الاشتراك في خدمة الجلسات داخل المركز مقدماً.
- تلتزم الأسرة بأخذ الطفل فور انتهاء الجلسة وعدم تركه للانتظار داخل المركز.
- تلتزم الأسرة بالتواجد داخل المركز أثناء موعد الجلسة فقط.
- تلتزم الاسرة بالهدوء في صالة الانتظار أثناء عمل الجلسة.
- تلتزم الاسرة بالتأكد من أخذ المستفيد كفايته من النوم والأكل قبل بدء الجلسة حتى يتمكن من الاستفادة الكاملة من الجلسة.
- تلتزم الأسرة بالتأكد من نظافة الطفل قبل بدء الجلسة.
- تلتزم الأسرة بتنظيف الطفل أثناء الجلسة عند الحاجة لذلك.
- يُمنع الطلب من مقدم الخدمة تقديم أي رعاية للأطفال الآخرين من الأسرة.
- في حال إحضار الأسرة أطفال آخرين، فتلتزم الأسرة بمسؤوليتهم وبقائهم في مكان الانتظار.
- تلتزم الأسرة بالتعاون مع المشرفين ومقدم الخدمة على تنفيذ بعض المهام على المستفيد بغرض تعميم المهارات والتدخلات.
- تلتزم الأسرة بالإفصاح لمركز الأبعاد السبعة عند وصف دواء جديد للمستفيد الرئيسي أو عند تغيير جرعات دواء حالي.
- تلتزم الأسرة بالإفصاح لمركز الأبعاد السبعة عند ظهور أي مشكلة سلوكية جديدة تشكل خطراً على المستفيد الرئيسي أو على أحد أفراد العائلة و مقدم الخدمة.
- تلتزم الأسرة بتوفير المأكولات التي يفضلها المستفيد وجعلها تحت تحكم مقدم الخدمة.
- في حال حاجة المستفيد الرئيسي لمواد وأدوات خاصة، يتم توفيرها من قبل الأسرة.
- يحق للأسرة الاطلاع على خطة المستفيد وملاحظات الجلسات.
- يحق للأسرة تقييم الخدمة.
رابعًا: سياسة الحضور و الغياب
- يسمح للأسرة بتعويض الجلسات عند الاعتذار عن تلقي خدمة الجلسات داخل المركز بعدد 1 مرة بدون عذر رسمي خلال كل اشتراك.
- يسمح للأسرة بتعويض الجلسات عند الاعتذار عن تلقي الجلسات لوجود عذر رسمي بحيث لا تتجاوز عدد أيام عدم تلقي الخدمة 2 أيام متفرقة أو متواصلة خلال كل اشتراك.
- يحق للأسرة الحصول على تعويض الجلسة في كل مرة لا يتم تقديمها بسبب اعتذار المركز عن تقديم الخدمة.
- لا يحق للأسرة تقسيم الوقت لأكثر من جلسة بدون طلب مسبق من إدارة مركز الأبعاد السبعة.
- نظرًا لارتباط مقدمي الخدمات بمواعيد مُجدولة، يبدأ وقت الجلسة بدأً من الوقت المتفق عليه مبسقاً وأي تأخير في الوقت يتم من قبل الأهل يتم احتسابه من وقت الجلسة.
- للأسرة الحق الحصول على تعويض بجلسة إضافية إذا تكرر تأخير بدء الجلسة بسبب ظروف المركز لأكثر من 30 دقيقة بدون إشعار مسبق.
- يجب على الأسرة تبليغ المركز بالاعتذار قبل موعد الجلسة بثلاث ساعات على الأقل من بدء الجلسة ويتم ذلك عبر واتساب مركز الأبعاد السبعة وسيتم احتساب الجلسة في حال الاعتذار خلال 3 ساعات قبل موعد الجلسة.
- لا يحق للمركز إلغاء الجلسة بعد حضور الأسرة للمركز بدون تبليغ الأسرة مسبقا إلا بسبب ظروف طارئة.
- أن يلتزم المركز بابلاغ الأهل في حال إلغاء أو تأجيل الجلسة بسبب ظروف المركز أو مقدم الخدمة قبل بدء الجلسة بثلاث ساعات.
خامسًا: سياسة الإلغاء والاسترجاع
- يحق للأسرة الإلغاء واسترجاع كامل المبلغ قبل البدء بتقديم الخدمة بمدة 48 ساعة.
- يحق للأسرة استرجاع 80% من القيمة المتبقية من الاشتراك في حال طلبت الأسرة الإلغاء بعد الجلسة الأولى.
- يحق للأسرة استرجاع 60% من القيمة المتبقية من الاشتراك في حال طلب الإلغاء بعد الجلسة الثانية، الثالثة، أو الرابعة.
- لا يحق للأسرة استرجاع أي جزء من المبلغ بعد الحصول الجلسة الخامسة.
- لا يحق للأسرة استرجاع المبلغ بعد أسبوعين من بدء الخدمة.